تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة




الإهداءات



:: الاعلانات التجارية ::





  منتديـات العوالـق للموروث الشعبـي > ¤ô§ô¤*~الأقسـام العـامة~*¤ô§ô¤* > منظرة الأخبار السياسية

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 29-06-2017, 06:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: نائب المدير العام ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الوافـــــي

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 527
المشاركات: 63,588
بمعدل : 15.84 يوميا
معدل التقييم: 10
قوة السمعة: 29
الوافـــــي على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الوافـــــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي العقيد القميشي يكشف علاقة عيدروس الزبيدي بتنظيم القاعدة .


العقيد القميشي يكشف علاقة عيدروس الزبيدي بتنظيم القاعدة .(معلومات تنشر لاول مرة )

العقيد القميشي يكشف علاقة عيدروس

كشف العميد عبدالله ناصر القميشي قائد سابق في الحماية العسكرية لمينا بلحاف سابقا عن معلومات تفضح المدعوا عيدروس الزبيدي وعلاقته بتنظيم الفاعدةآ وقال القميشي كان عيدروس الزبيديآ في 2012 يدرب مجموعه في شبوه والغريب انه انشاء مركز تدريب في منطقة الصيق في عزان شبوه التي كانت تقع تحت سيطرة تنظيم القاعدة حينها فيآ ذلك الوقت تم احتجاز سيارة عيدروس الزبيديآ نوع فيتارا ذهبيه في بالحاف قرب مشروع الغاز المسال عليها مجموعه من الحراك والقاعده حاولوا تفجير الانبوب واشار العقيد القميشي ان قائد اللواء الثاني بحري في بالحاف لبوزه على علم بالحادث وان التنسيق الذي جمع الزبيدي والقاعدة ضمن تحالفآ تحت شعار كلنا قاعده وحراك جنوبيين ضد السلطه المحتله الشماليه وكانت مصادر سابقة سبق ان كشفت تنسيق بين الزبيدي وتنظيم القاعدة في ردفان والضالع والقيام بعمليات تستهدف الدولة في 2013 / 3014


hgurd] hgrldad d;at ughrm ud]v,s hg.fd]d fjk/dl hgrhu]m > hgwfdpd hgurd] hgrldad hgrhu]m fjk/dl d;at ughrm ud]v,s


reputation











توقيع :




عرض البوم صور الوافـــــي   رد مع اقتباس


قديم 01-07-2017, 07:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السافع من يافع

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 6504
العمر: 40
المشاركات: 2,509
بمعدل : 0.96 يوميا
معدل التقييم: 10
قوة السمعة: 10
السافع من يافع على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
السافع من يافع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوافـــــي المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: العقيد القميشي يكشف علاقة عيدروس الزبيدي بتنظيم القاعدة .

الزبيدي هو من دعس على راس كل حوفاشي وهو من خلي هادي يلبس الكرفته
وهو من خلي حكومة المعاشيق ترجع عدن
وهو من اتا الا المنصب من الخندق وليس من الفندق فمن يقول
شي عن البطل عيدروس الزبيدي فقط غيره وحسد
لان مقاولة الخونجيين ومن يدعون الشرعيه مغرزين بنهم وصرواح فقط
من اجل الراتب لا من اجل تحرير اليمن من الروافض والعفافيش
فمن لم يعرف ما قام فيه الزبيدي ضد الغزاه يشوف هذ الفيديو












عرض البوم صور السافع من يافع   رد مع اقتباس


قديم 11-08-2017, 01:29 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تراثي متألق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عولقي من نصاب

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 12699
العمر: 37
المشاركات: 3,321
بمعدل : 2.22 يوميا
معدل التقييم: 8
قوة السمعة: 10
عولقي من نصاب على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عولقي من نصاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوافـــــي المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: العقيد القميشي يكشف علاقة عيدروس الزبيدي بتنظيم القاعدة .

مكانك في هبالك يالوافي












عرض البوم صور عولقي من نصاب   رد مع اقتباس


قديم 11-08-2017, 06:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السافع من يافع

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 6504
العمر: 40
المشاركات: 2,509
بمعدل : 0.96 يوميا
معدل التقييم: 10
قوة السمعة: 10
السافع من يافع على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
السافع من يافع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوافـــــي المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: العقيد القميشي يكشف علاقة عيدروس الزبيدي بتنظيم القاعدة .

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عولقي من نصاب مشاهدة المشاركة
مكانك في هبالك يالوافي
حتى وان حصل بعض التشويهات من حزب الأصلاح فدول الجوار تعرف من الصادق ومن الكذوب
عن ما هو على الساحه اليمنيه
من قاعده ومجوس فحزب الأصلاح مورط بتمويل القاعده ولازم يبرر موقفه ويحاول ان يتهم أناس ابريا
حتى يخلط الحابل بالنابل أو كما قال المثل الشعبي يغطي على الضرطه بالحنحنه تحيات السافع من راس جبال يافع












عرض البوم صور السافع من يافع   رد مع اقتباس


قديم 11-08-2017, 07:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: شخصية هامة ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله باراس

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 8970
المشاركات: 4,065
بمعدل : 1.78 يوميا
معدل التقييم: 11
قوة السمعة: 10
عبدالله باراس على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله باراس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوافـــــي المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: العقيد القميشي يكشف علاقة عيدروس الزبيدي بتنظيم القاعدة .

والله يا الوافي انه كلام مخيط بصميل
للعلم هذا المتشور قرأناه في جروبات كثيره
واصبح قديم.












توقيع :

سمعت صمت الذيب نصف الليل في الظلمة عوى .. مدري مسى جوعان او فرقا رفيقة عذّبه
أقولــها يـــاذيب تـعلا كلّــنا في مانــعانيها ســوى .. فــرقا رفيقي زاد ســقمي والمـنيّة قــرّبه

عرض البوم صور عبدالله باراس   رد مع اقتباس


قديم 11-08-2017, 09:41 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقب ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السافع من يافع

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 6504
العمر: 40
المشاركات: 2,509
بمعدل : 0.96 يوميا
معدل التقييم: 10
قوة السمعة: 10
السافع من يافع على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
السافع من يافع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوافـــــي المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: العقيد القميشي يكشف علاقة عيدروس الزبيدي بتنظيم القاعدة .

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله باراس مشاهدة المشاركة
والله يا الوافي انه كلام مخيط بصميل
للعلم هذا المتشور قرأناه في جروبات كثيره
واصبح قديم.

اعلام حزب الأصلاح يريد ان يكون البديل لاحتلال الجنوب بعد عفاش
ولكن لن تنطلي علينا خزعبلاتهم وعلامهم الخبيثه فشعب الجنوب دفع ثمن الوحده غالي
ولا يمكن ان تستمر هذ الوحده الذي خلتنا نرجع للخلف
ولم نستفيد منها غير الفقر والجهل والمرض تحياتي




اضغط مرتين لتكبير الصوره


.




















عرض البوم صور السافع من يافع   رد مع اقتباس



اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصبيحي, العقيد, القميشي, القاعدة, بتنظيم, يكشف, علاقة, عيدروس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقتل قيادي بتنظيم القاعدة في لحج _ صور قلم عولقي ~منظرة اخبار الوطــــــــن~ 0 31-01-2017 12:51 PM
اوباما يضحك على عيدروس الزبيدي صور قلم عولقي ~منظرة الترفية والتسلية~ 0 10-09-2016 01:46 PM
وصول محافظ عدن "عيدروس الزبيدي" الى الرياض ومصدر مقرب يكشف عن سبب الزيارة (التفاصيل) حراكي جنوبي ~منظرة اخبار الوطــــــــن~ 0 17-08-2016 02:44 PM
تفاصيل: اغتيال العقيد طه الصبيحي سيل مربون ~منظرة اخبار الوطــــــــن~ 5 25-01-2016 12:09 PM
قيادي في الحراك الجنوبي يكشف عن علاقة البيض بتنظيم القاعدة الوافـــــي ~منظرة اخبار الوطــــــــن~ 0 26-05-2014 06:12 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 01:51 AM

أقسام المنتدى

¤ô§ô¤*~الأقسـام العـامة~*¤ô§ô¤* | ~منظرة الموروث العــــــام~ | ~منظرة الشريعة والحياة~ | ~منظرة التهاني والترحيب~ | ¤ô§ô¤*~الأقسـام التراثيــة~*¤ô§ô¤* | ~منظرة تاريخ قبائل العوالق~ | ~منظرة الشـــعر الشــعبي~ | منظرة الــــــدان الشعبي | ~منظرة صـــــور من بلادي~ | ~منظرة صـــدى المــلاعب~ | ~منظرة عالم الأسرة والصحة~ | ~منظرة الترفية والتسلية~ | ~منظرة عـــــــالم الكمبيوتر~ | ¤ô§ô¤*~الأقسـام الخـــاصــــة ~*¤ô§ô¤* | ~منظرة الادب العــــــــــام~ | ~منظرة اخبار الوطــــــــن~ | منظرة الوثائق والصور العولقيه النادرة | ~منظرة الصـــــور العامة~ | ~منظرة مديريات شبوه ومديريتي المحفد واحور~ | مديرية حبان | مديرية عتق | مديرية بيحان | مديرية الروضه | مديرية ميفعه | مديرية رضوم | مديرية الطلح | مديرية دهر | مديرية عسيلان | مديرية الصعيد | مديرية احور | مديرية المحفد | مديرية نصاب | مديرية حطيب | مديرية مرخه | مديرية خوره | مديرية عرما | ~منظرة المواضيع المميزة~ | ~الخيمة الرمضـــــــانية~ | منظرة قصص الأنبياء والصحابة والتابعين | ~ مطبخ رمضاان ~ | منظـــــــرة التوثـيـق ... | منظرة الأخبار السياسية | ~منظرة التعليم والبحث العلمي~ | منظرة الوفيات | ¤ô§ô¤*~الأقسـام الأسلاميه~*¤ô§ô¤* | ~منظرة الفتاوى الشرعية~ | ~منظرة المكتبة الصوتية والمرئية~ | ~منظرة مكتبة العلوم الشرعية~ | ~منظرة الشيخ محسن بن احمد بن صالح بن فريد العولقي (نمر الكور)~ | ¤ô§ô¤*~ عميد المنتديات ~*¤ô§ô¤* | ~منظرة عـــــــالم البرامج~ | ~ منظرة أعـــلام العوالـــــق وشبـــــــوة~ | ~ منظرة نلتقي لنرتقي .. أقـــــلام موروثية ~ | مدونات الاعضاء | كرسي الاعتراف | قسم الفوتوشوب | مديرية جردان | فعاليات الموروث | ~منظرة قبائل اليمن والجزيرة العربية~ | ~منظرة اخبـــار العـوالـق~ |